U3F1ZWV6ZTI1MDM2NTk5MTUxX0FjdGl2YXRpb24yODM2MzAxMjY2MjQ=
recent
أخبار ساخنة

Gamer ينقذ حياة زميله في الفريق اثناء اللعب على الرغم من كونهم يبعدان عن بعضها البعض 5000 ميل

نظرًا لكون الكثير من العالم مرتبطا ، فليس من المستغرب أننا عندما نلعب الألعاب ، في كثير من الأحيان نلتقي بأشخاص من جميع أنحاء العالم. يبدو الأمرعادية لكننا الآن سنروي لك قصة مذهلة ، وهي قصة كيف تمكنت لاعبة الألعاب الأمريكية البالغة من العمر 20 عامًا من إنقاذ حياة زميلتها حرفية التي كانت تعيش على بعد أكثر من 5000 ميل في المملكة المتحدة.


وفقًا للقصة ، كانت ديا لاثورا البالغة من العمر 20 عامًا من ولاية تكساس تلعب ألعاب الفيديو مع صديقتها وزميلها ، وهي مراهقة تبلغ من العمر 17 عامًا من شمال غرب إنجلترا تدعى أيدان جاكسون. ومع ذلك ، أثناء الدردشة الصوتية مع جاكسون ، سمعت ما لا يمكن وصفه حيث انه اصيب بنوبة مفاجئة وبدأت بسرعة بل بحث عن أرقام الطوارئ في الاتحاد الأوروبي لإجراء مكالمة نيابة عن جاكسون.

لأي سبب كان ، كان لدى Lathora عنوان منزل جاكسون وتمكّن من تنبيه السلطات إلى ما يجري ، حيث تمكنوا من الوصول بعد 40 دقيقة من بدء النوبة. بحلول ذلك الوقت ، كان جاكسون قد تعافى إلى حد ما كما هو الحال عندما دخلوا على غرفته ، ووجدوه "مرتبكًا للغاية" ، لكن على ما يبدو بخير.

متحدثاً إلى بي بي سي ، نقلت والدة جاكسون بقولها: "نحن ممتنون للغاية لما فعله ضياء وصدمنا بأننا قد نكون في الطابق السفلي ولا نعرف أن شيئًا يحدث. كان لدى ضياء عنواننا ولكن ليس لديها أي أرقام اتصال ، لذلك كان من المدهش أنها تمكنت من الحصول على مساعدة من هذا المكان البعيد. لقد تحدثت إليها وأعربت عن شكرنا لها - إنها سعيدة فقط لأنها تمكنت من المساعدة ، وآمل أن يكون كل شيء على ما يرام عندما يكون لديه موعده في المستشفى لكنه في حالة جيدة. "
الاسمبريد إلكترونيرسالة