recent
أخبار ساخنة

ميزه فتح بصمات الأصابع في واتساب الآن على الاندرويد

ahmadalkohly
الصفحة الرئيسية
أعلنت شركة ال #WhatsApp ان التطبيق الخاص بها يمكنه الآن ان يكون مقفله عن طريق #بصمه على الروبوت ، بعد أضافه الأمن البيومتريه إلى إصدار iOS في وقت سابق من هذا العام. وتحويل الميزة على الوسائل التي سوف تحتاج إلى استخدام بصمات الأصابع الخاصة بك لفتح التطبيق حتى بعد فتح هاتفك. ان هذه يعد مستوى أمان إضافي مشابه لما قد تجده في تطبيق بنكي.

لا يبدو التحديث متوفراً في جميع المناطق بعد ، ولكن بمجرد وصوله ، يقول واتساب انك ستكون قادرا علي التبديل علي الأمان الإضافي من داخل قائمه إعدادات الخصوصية الخاصة بالتطبيق. هناك خيارات للسماح للتطبيق تبقي مقفله لمده دقيقه أو 30 بعد إلغاء تامينه ، وهناك أيضا تبديل لمنع محتويات الرسائل الخاصة بك من الظهور في الإخطارات.

لقد عرفنا ان الميزة كانت قادمه إلى الروبوت منذ فترة وذكرت WABetaInfo انه قد ظهر في نسخه بيتا من التطبيق مره أخرى في أغسطس. لسوء الحظ ، بينما علي دائره الرقابة العامة ، وميزه تدعم كل من Touch ID ومعرف الوجه ، ويبدو ان الروبوت يقتصر علي فتح بصمات الأصابع فقط لأنه لا يوجد اي ذكر لفتح الوجه في إعلان ال WhatsApp. والان اقدم لك النسخة الحديثة التي تدعم هذه الميزة قم بتحميلها من الرابط الظاهر في الاسفل 
google-playkhamsatmostaqltradent