recent
أخبار ساخنة

قائمة أفضل العاب لهواتف الاندرويد

ahmadalkohly
الصفحة الرئيسية

نحن في نهاية عام آخر مع الكثير من الألعاب. رحب بنا العديد من المنتجات الناجحة ، خاصة في السنوات التي تميزت بها ألعاب مثل PUBG Mobile. في هذه المقالة ، نضع قائمة بأفضل ألعاب الجوال لعام 2019 لك.

الآن ، دون مزيد من اللغط ، دعنا نتركك مع أفضل قائمة ألعاب الجوال 2019. مشاهدة ممتعة…


أفضل ألعاب الجوال لسنة 2019...



تينسنت التي تقدمها اللعبة على جانب الكمبيوتر لديها جمهور كبير جدا. ومع ذلك ، فإن Battle Royale ليست من بين أكثر الألعاب التي لعبت في جميع الألعاب المحمولة. الأسباب التي تجعله يتمتع بشعبية كبيرة هي الرسومات وديناميات اللعبة ، بالإضافة إلى التحسين المستمر والمجاني للاعبيه. لأنه يمكن لعب PUBG على جهاز الكمبيوتر مقابل رسوم.



Asphalt 9: Legends ، واحدة من أفضل سلسلة ألعاب سباقات الأجهزة المحمولة على الإطلاق ، هي من بين أكثر الألعاب نجاحًا في عام 2019. اللعبة ، التي تفوز بشكل خاص بقلوب عشاق السرعة ، تمكنت من تزويد هذا بالرسومات.



Shadow Fight 3 هي واحدة من أفضل ألعاب RPG على الهاتف المحمول ، مع رسومات ناجحة للغاية. يمكنك تحسين نفسك وأنت تلعب في اللعبة التي تجذب محبي القتال. يمكنك تقوية شخصية عملتك من خلال تزويدها بمعدات جديدة.



كانت لعبة الفيفا للهواتف المحمولة ، التي لعبها عشاق كرة القدم ، من بين أبرز الألعاب هذا العام. واحدة من أنجح ألعاب كرة القدم التي يمكن لعبها على الهاتف ، Fifa futbol هي أيضًا واحدة من أفضل الألعاب.


تعد لعبة Shadowgun Legends ، والتي سيحظى بها اللاعبون في لعبة FPS ، تجربة جيدة للغاية تعمل باللمس. بالإضافة إلى ذلك ، تمكنت اللعبة من لفت الانتباه مع رسوماتها بالإضافة إلى تجربتها. يأخذ Shadowgun Legend ، الذي تم تعيينه في عام 2380 ، سيناريو نهاية العالم كما يمكنك أن تتخيل. في اللعبة التي يتم فيها استنفاد جميع الموارد الطبيعية ، يتم خوض اللعبة ضد روبوتات شركات Toltech.



تم إطلاق Call of Duty Mobile مؤخرًا. جلبت أنفاسًا جديدة للمنافسة في عالم Mobile Battle Royale ، فقد وصلت اللعبة إلى تنزيلات عالية في متجر Play ومتجر التطبيقات في وقت قصير جدًا. وضع Battle Royale ، بالإضافة إلى الوضع التنافسي ، تبرز اللعبة ، الرسومات هي أيضًا ناجحة جدًا.


إذا كنت مهتمًا بالسيارات الرياضية ، فقد تكون هذه اللعبة مناسبة لك فقط. Real Racing 3 ، كما يوحي الاسم ، هو أيضًا قريب جدًا من الواقع ويشمل العديد من السيارات الفاخرة. يمكنك أيضًا فتح مركبات جديدة أو تحسين سيارتك الحالية بالعملة التي تكسبها في اللعبة. هذه هي واحدة من التفاصيل التي تجعل اللعبة غامرة.
google-playkhamsatmostaqltradent