recent
أخبار ساخنة

تسريب مميزات جهاز Galaxy S21 سامسونغ تزيل فتحة micro SD

ahmadalkohly
الصفحة الرئيسية

تقوم الكثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية بمشروع اطلاق الاجهزة الذكية دون شاحن وهذا النهج انتشر بشكل واسع جداً ، حيث ان شركة الهواتف الذكية الامريكية المشهورة "ابل" قامت بأطلاق هذا المنهج بعد سلسلة iPhone 12 ، واُطلقت ايضاً سلسلة mi 11 من دون شاحن من قبل الشركة الصينية شاومي. 

ولن يتوقف الامر هنا بل ايضا ستقوم شركات تصنيع الهواتف الذكية بتعديلات وتحديثات كثيرة وفقاً لاخر التقريرات كما وردنا، مثل انه سيكون هاتف Galaxy S21 من سامسونج متاح دون فتحة لادراج بطاقة micro SD .

وايضاً ستصل سلسلة اجهزة Galaxy S21 الى بعض الاسواق تتضمن جهاز شاحن في عبوتها ، وهنالك اسواق لن تتضمن جهاز الشاحن .

تفتقر الطرازات الثلاثة من Galaxy S21 الى امكانية توسيع micro SD ومع ذلك صرح الخبراء بصنع هذه الاجهزة انه يمكنهم التغلب على عدم وجود فتحة ادراج بطاقة micro SD بالقيام بتوسيع مساحة التخزين الداخليه داخل الاجهزة الذكية Galaxy S21 . 

لمحت الكثير من التسريبات بالفعل ان Galaxy S21 سيكون دون فتحة ادراج micro SD ولكن لم تكن مأكدة حتى تم التصريح من قبل المسرب الشهير  Roland Quandet

ان اجهزة Galaxy S21 سوف تكون دون فتحة ادراج micro SD عندما بحث ووجد ان بطاقة الذاكرة micro SD غير مدرجة في ورقة مواصفات Galaxy S21. 

قامت شركة سامسونغ بالتخلص من التخزين القابل للتوسيع في مجموعة اجهزتها الذكية من نوع Galaxy S21 وتقول ان هذه الحركة استراتيجية تسويقية جديدة لتعزيز طرازتها الرئيسية وابرازها بين المنافسين على شكل تحدي .

بدأت سلسلة Galaxy S21 رسميا الطلبات المسبقة في الصين بالفعل في الفترة الاخيرة ، بحسب تصريح الشركة ان هذا الجهاز الذكي في 14يناير من عام 2022.

نشر الكوري العملاق منذ ايام معدودة فيديو تشويقي جديد عن هذه السلسلة وسماها Galaxy S21 المرتقبة ، حيث انطلق الفيديو بعبارات ومنها عبارة هاتف Galaxy الجديد المنتظر  بالاشارة الى سلسلة Galaxy S21 الجديدة ، كان مقطع فيديو بطول 30 ثانية واستعرض خلالة التغيرلت التي طرأت على تصاميم سامسونغ منذ بداية الشركة بما فيهم سلسلة Galaxy S حتى هذه اللحظة.

نشرت شركة سامسونغ ايضا مقطعاً تشويقياً تشير خلاله لتحديث وترقية جديدة لاحد الكاميرات كاميرا telephoto والتي تدعم اساسا سلسة Galaxy S21 .

وفقاً لما جاء في التسريبات الموثوق بها انه من المقرر ان يضم هاتف Galaxy S21 Ultra الذكي كاميرا periscope الداعمة بتكبير اكثر من 10 مرات ، بالاضافة الى عدسات tele التي تتيح ايضا التكبير 3 اضعاف .

كما صرحت الشركة وكشفت التسريبات السابقة ان هواتفGalaxy S21 و S21 Plus الذكية تدعم اصدارات التكبير الرقمي حيث انها تضم كاميرا بدقة 64 ميغا بيكسل.

و ذكرت التسريبات الموثوقة والتي جاءت حتى الان الى ان سامسونغ تخطط الى اعلانها الرسمي من اجل سلسلة Galaxy S21 واشارت الى انه سيعقد حدث في 14 من يناير ، والان علينا فقط الترقب للتعرف على تقنية التصميم الجديدة للعملاق الكوري في سلسة Galaxy S .

google-playkhamsatmostaqltradent