recent
أخبار ساخنة

كيفية كتم صوت مقطع فيديو واتساب قبل إرساله

ahmadalkohly
الصفحة الرئيسية

طريقة كتم الصوت في الفيديو

أضافت شركة واتساب في اخر التحديثات واتس اب من لنظام Android تحسينًا صغيرًا ولكنه مفيد: القدرة على كتم صوت مقطع فيديو قبل إرساله إلى شخص ما على الواتساب. علمنا أن واتساب كان يعمل على هذه الميزة في نوفمبر ، والآن يتم تنشيطها للمستخدمين أخيرًا.

عند تسجيل الفيديو ، عادةً ما يتم تضمين الصوت ، ولكن هذا ليس مهمًا دائمًا. علاوة على ذلك ، قد ترغب أحيانًا في كتم صوت الفيديو إذا سمعت محادثات في الخلفية أو أي شيء آخر يشتت انتباهك عن الفيديو نفسه. الآن لديك خيار كتم الصوت مباشرة من محرر فيديو واتساب ، دون استخدام أي تطبيقات إضافية.

كتم صوت فيديو واتساب قبل إرساله

يتضمن WhatsApp محرر فيديو صغيرًا يمكنك من خلاله إضافة ملصقات ونصوص ورسومات الشعار المبتكرة وتقليص مدة الفيديو وحتى تحويله إلى صورة GIF متحركة. يضيف هذا المحرر الآن ، وفي اخر تحديث للوتس اب ، زر كتم الصوت.
عند الضغط عليه ، سيقوم WhatsApp بإرسال نسخة من الفيديو من معرض الصور الخاص بك لا تتضمن الصوت ، دون المزيد.يصبح عندها الصوت في الواتس اب مايشتغل . طريقة إرسال فيديو مكتوم هي نفسها لإرسال أي نوع من الفيديو. الفرق هو أنه بعد اختيار الفيديو المراد إرساله ، يجب النقر فوق رمز مكبر الصوت ، أسفل معاينة الخط الزمني مباشرةً.

يؤدي الضغط على الرمز إلى التبديل بين رمز مكبر الصوت المشطوب (كتم الصوت) وغير المشطوب (مع الصوت). بخلاف ذلك ، فإنه يعمل كما هو الحال دائمًا ، بحيث يمكنك إضافة تعليق قبل إرفاقه بمحادثة أو مجموعة. كتم صوت الفيديو.

يتم عرض مقاطع الفيديو التي تم كتمها في الدردشات دون أي تمييز ، ولن يتمكن أي شخص من معرفة ما إذا كنت قد قطعت الصوت أم أنه كان كذلك بالفعل. كما قلنا ، يقوم واتس اب بتنشيط هذه الوظيفة لمستخدمي واتس اب على Android اندرويد ، 
google-playkhamsatmostaqltradent