recent
أخبار ساخنة

كيفية وضع ايموجي الايفون على هواتف شاومي

ahmadalkohly
الصفحة الرئيسية

نظام iOS هو الوحيد الذي يمكنه مواجهة Android فيما يتعلق بأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة. يقوم البرنامج الذي أنشأته Apple بخطوات كبيرة ، نظرًا لوجوده في جميع هواتف شركة Apple ، وعادةً ما يتم تحديثه بشكل متكرر ليكون دائمًا في مأمن من أي تهديد.

يرى الكثير من الناس أن الرموز التعبيرية لنظام التشغيل هذا مهمة ، وقد بحث الكثيرون عن طريقة لتصديرها إلى أجهزتهم الطرفية. لقد تبين أن الرموز التعبيرية لـ iPhone متنوعة للغاية ، وقد تم تصدير العديد منها شيئًا فشيئًا بواسطة المستخدمين إلى لوحات المفاتيح الخاصة بهم.
سنشرح كيفية وضع رموز تعبيرية iOS على Xiaomi بطريقة سريعة وبسيطة ، حتى تتمكن من الاستمتاع بها دون الحاجة إلى شراء هاتف Apple. إذا كان لديك هاتف ذكي ماركة Xiaomi ، فيمكنك استخدام كل من الرموز مع أو بدون تطبيقات.

الرموز التعبيرية لنظام iOS


يحتوي هذا النظام على رموز تعبيرية خاصة به ، حيث يصل في الإصدار الأول حفنة كبيرة منها للتنافس مباشرة مع تلك الموجودة في Android. وهي مقسمة إلى عدة فئات ، بها حيوانات ، معبرة ، أعلام الدولة ، دول ، أنشطة ، رحلات وغيرها الكثير.
تُستخدم الرموز التعبيرية لنظام التشغيل iOS لإظهار تعبير ، كل ذلك دون الحاجة إلى كتابة ما يحدث لك بالكلمات في تلك اللحظة. تعني القاعدة الكبيرة لهذه الرموز أنها يمكن أن تكون لا نهائية ، نظرًا لأن لديك الآلاف بمجرد عرضها في جهازك.
بعض الرموز التعبيرية واقعية للغاية ، من بينها رمز زيتون محشو بارز ، تم تحميله إلى قاعدة البيانات منذ بعض الوقت. لكنها ليست الوحيدة ، فهي تحتوي على قائمة رائعة بها العديد من الأشياء التي ستفاجئك بالتأكيد إذا لم تكن قد جربتها بعد.

بدون تثبيت أي تطبيق

تتمثل إحدى الطرق السهلة لاستخدام رموز iOS على هاتف Xiaomi في تغيير معلمة واحدة فقط ، لذلك لن تضطر إلى تثبيت أي شيء على جهازك. سيكون تغيير المنطقة أكثر من كافٍ بالإضافة إلى الوصول إلى متجر Themes للعلامة التجارية.
فيما يلي خطوات الحصول على الرموز التعبيرية لـ iPhone:
  • انتقل إلى "الإعدادات" على جهازك ، ستجده على الشاشة الأولى للهاتف افتراضيًا
  • ابحث عن الخيار المسمى "الإعدادات العامة" وانقر فوقه
  • انقر على "المنطقة" واختر "الهند"
بمجرد تحديد "الهند" كمنطقة ، فإن الخطوة التالية هي فتح متجر Xiaomi Themes ، ويمكن أيضًا رؤية ذلك على الشاشة أو في درج التطبيق. سيكون بمثابة تطبيق ويتميز برمز فرشاة الرسم ، وسيكون من السهل العثور عليه.
بعد النقر على "السمات" ، انقر على شريط البحث وضع "iOS 14 emoji" أو "iOS v14 emoji" في هذه المساحة للبحث عن الخط في المتجر. ستعمل أي من الجملتين طالما وجدتهما في متجر Themes المذكور أعلاه ، فهو خط لن يحتاج إلى الكثير لتشغيله.
بعد العثور على رمز تعبيري لنظام iOS 14 ، انقر حيث تقول "مجاني" وسيبدأ على الفور التنزيل الصغير ، وسيشغل ما يزيد قليلاً عن بضعة كيلوبايت. سيطلب منك الهاتف إعادة تشغيله لتثبيته على الهاتف ، وبمجرد أن يتم ذلك ، يمكنك تجربة تطبيق "الرسائل" أو استخدام أي عميل مراسلة.
استخدام تطبيقات الطرف الثالث
هناك طريقة سريعة للحصول على رموز تعبيرية على نظام iOS وهي استخدام تطبيق من متجر Play ، وبفضله لن تضطر إلى تغيير المنطقة. هناك الكثير من التطبيقات القادرة على إضافة eomjis ، ولكن أيضًا وضع واجهة جديدة وتفاصيل أخرى.
قد يكون هذا الخيار هو أقل ما يعجبك ، ولكنه أحد الخيارات التي يستخدمها الملايين من الأشخاص أكثر من غيرهم حتى يتمكنوا من استخدام iPhone emojis على Android. هذا ، بالإضافة إلى العمل على هواتف Xiaomi المحمولة ، سيعمل أيضًا على محطات أخرى من الشركات المصنعة الأخرى في السوق.



أولها هو Kika Keyboard-Emoji Keyboard ، وهو تطبيق متاح مجانًا على Google Play وسهل التثبيت على الهاتف. ستعمل كلوحة مفاتيح ، وهي واحدة من أكثرها إثارة للاهتمام والأفضل ، فهي تحتوي على قاعدة كبيرة من الرموز التعبيرية ، بما في ذلك تلك الخاصة بجهاز iPhone.
تحتوي Kika Keyboard-Emoji Keyboard على قاعدة كبيرة من الرموز التعبيرية ، مع 5000 متوفرة ، مع توفير حوالي 3000 سمة ملونة لاستخدامها على هواتفنا. يحتوي التطبيق على العديد من الملصقات وصور GIF المتحركة ، ويدعم أكثر من 150 لغة مختلفة ، ويتضمن مصححًا تلقائيًا مدمجًا.

إنها تؤدي نفس الوظيفة السابقة ، حيث تتوفر جميع الرموز في iOS ، بالإضافة إلى أن Facemoji يتضمن قائمة طويلة من الرموز ، أكثر من 1000 المتاحة. يتيح لنا تخصيص لوحة المفاتيح وضعها حسب رغبتنا ، حتى تتمكن من القيام بذلك من لحظة تثبيتها.
يأتي Facemoji بالعديد من الخطوط المثبتة ، بحيث يمكنك اختيار واحدة وقتما تشاء ، بالإضافة إلى القدرة على تنزيل المزيد من داخل التطبيق نفسه. يحتوي على أكثر من 150 سمة لوحة مفاتيح ، لذا يمكنك أيضًا تخصيصها عدة مرات كما تريد. إنه شائع جدًا ، أكثر من 100 مليون عملية تنزيل.

عندما يتعلق الأمر بالحصول على رموز تعبيرية لنظام التشغيل iOS ، فإن أحد التطبيقات التي تكيفت بشكل أفضل مع هذه الاحتياجات هو Zomj ، مع أكثر من 100000 رمز تعبيري وخطوط وصور GIF ورموز. من بين أنواعها ، يمكن تكييف لوحة المفاتيح مثل QWERTY و AZERTY و QWERTZ ، مع وجود إصدارات كلاسيكية أيضًا.
تضيف Zomj: Emojis Keyboard 2021 أيضًا أضواء نيون ، وتقوم بتحديث الرموز التعبيرية من وقت لآخر ، وتحتوي على ملصقات ، وقابلة للتخصيص عند استخدامها كلوحة مفاتيح رئيسية. يمكنك استخدام جميع الرموز التعبيرية ، فهي لا تحتوي على أي شيء قابل للفتح ويمكنك ضبط لوحة مفاتيح Zomj كما تريد من خياراتها.
الشيء الجيد في لوحة المفاتيح هو أنها عادةً ما يتم تحديثها من حين لآخر ، وقد تم حل العديد من الأخطاء ، بما في ذلك الإغلاق غير المتوقع عند استخدامها. حوالي مليون عملية تنزيل ، ويزن 64 ميغا ويعمل على Android 5.0 أو الإصدارات الأحدث. إنه مجاني ولديه خيار الشراء داخل التطبيق.
google-playkhamsatmostaqltradent