recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 مواقع لإرسال رسائل نصية sms مجانا

ahmadalkohly
الصفحة الرئيسية
الرسائل النصية القصيرة لا تزال مفيدة! ستتيح لك مواقع الرسائل النصية هذه الخدمة إرسال رسائل SMS من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.

على الرغم من أن المستخدمين يقلون عن استخدام الرسائل النصية القصيرة SMS وستخدام رسائل من نوع اخر ، إلا أن الرسائل النصية القصيرة لا تزال تستخدم.

لكن هل تعلم أنه مكنك إرسال رسالة نصية إلى شخص ما من جهازك الكمبيوتر ؟ في الحقيقة ، تتيح لك العديد من مواقع الرسائل النصية إرسال رسائل SMS مجانية. وأكثر هذه المواقع لا يتطلب عملية تسجيل.
إرسال رسائل SMS مجانية

إليك أفضل المواقع لإرسال رسائل نصية مجانية إلى الهواتف المحمولة.


يتيح لك موقع TextEm إرسال رسائل نصية مجانية sms ، ولكن يجب عليك أولاً إنشاء حساب في الموقع. على الرغم من أنه يوجد اناس كثيرون يفضلون إرسال رسالة مجهولة الهوية ، فإن امتلاك حساب يجلب بعض الفوائد والميزات.

على سبيل المثال ، يمكنك تنظيم قائمة بجهات الاتصال المستخدمة بشكل متكرر - بناءً على شركة الاتصالات الخاصة بالمستلم - والحصول على الردود مرة أخرى في صندوق الوارد الخاص بـ TextEm. إذا كان الناقل لا يدعم الردود على TextEm ، فيمكنك إعداد ردود البريد الإلكتروني بدلاً من ذلك.

يتم دعم أكثر من 100 شركة نقل من الولايات المتحدة وكندا. إذا كنت بحاجة إلى إرسال رسالة إلى رقم خارج أمريكا الشمالية ، فهذه ليست الخدمة المناسبة لك.

لا يدعم TextEm الرسائل الجماعية ؛ لا يمكنك إرسال نفس الرسالة إلى عدة أرقام في نفس الوقت. لا تقلق؛ بعض الخدمات الأخرى التي سنناقشها تحتوي على هذه الميزة.

2 موقع SendSMSnow

SendSMSnow هي خدمة SMS مجانية تتطلب منك إنشاء حساب فيها قبل أن تتمكن من إرسال الرسائل.

عند إنشاء حساب ، يمكنك إنشاء دفتر هاتف جهات اتصال وإضافة صور الملف الشخصي وتلقي ردود على رسائلك في الصندوق الوارد الشخصي الخاص بك.

يدعم موقع SendSMSnow أيضًا المراسلات الجماعية ، على الرغم من كونها ليست مجانية. مقابل كل رسالة ترسلها ، سيتم المحاسبة على سنت واحد عن كل مستخدم في المجموعة. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة رسالة SMS الواحدة المرسلة إلى مجموعة مكونة من 20 شخصًا 0.20 دولارًا.

من الناحية النظرية ، تعمل الخدمة مع الأرقام الهواتف  في جميع أنحاء العالم. ليست لدينا طريقة للتحقق من المتطلبات ، ولكن يمكنك أن تتوقع بشكل معقول دعم أغلبية شركات النقل في أمريكا الشمالية وأوروبا.

تعمل الرسائل بعدد الأحرف كحد اقصى بـ 130 حرفًا.

3 موقع OpenTextingOnline

OpenTextingOnline هو موقع مشهور للرسائل النصية يقدم لك خدمة إرسال رسائل SMS مجانية عبر الإنترنت دون ان تنشئ حساباً عليه.

كيفية استخدام الموقع
  1. انتقل إلى opentextingonline.com.
  2. اختر بلد الوجهة.
  3. أدخل رقم الهاتف.
  4. إذا كنت ترغب في تلقي ردود على رسالتك النصية عبر البريد الإلكتروني ، فيرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني.
  5. اكتب رسالتك النصية.
  6. أرسل رسالة نصية أو رسالة وسائط متعددة أو كليهما.
  7. انتظر الرد.
يمكنك استخدام موقع OpenTextingOnline لإرفاق مقاطع الفيديو والصور والمحتوى الصوتي برسائل SMS خاصتك. إنها ميزة نادرة بين خدمات الرسائل القصيرة المجانية.
نظرًا لأنك لست بحاجة إلى إنشاء حساب ايضاً ، فلا يمكن ان تتلقى ردود على رسائلك. الحد الأقصى لعدد اللحروف لكل رسالة 140 حرفًا.

4 موقع txtDrop

txtDrop هو اسم راسخ ومشهور في عالم الرسائل القصيرة المجانية عبر الإنترنت. تم بدء تشغيله منذ عام 2013 الى يوما هذا، ووفقًا لإحصائيات خاصة ، نجح في عملية توصيل ما يقارب 25 مليون رسالة في ذلك الوقت.

لا يحتاج إلى إنشاء حساب فيه، ولكن يمكن تلقي الردود في البريد الإلكتروني الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك.

يعتبر txtDrop موقعاً فريدًا أيضًا من حيث أنه يوفر لك عنصر واجهة المستخدم macOS. إذا قمت بتثبيته ، ستتمكن من إرسال الرسائل مباشرة من خلال سطح مكتب Mac خاصتك دون الحاجة إلى زيارة الموقع الرسمي. وإذا كان لديك موقعًا إلكترونيًا ، فيوجد أيضًا عنصر واجهة مستخدم يمكن استخدامه على صفحتك.

تتيح لك الخدمة فقط إرسال رسائل مجانية إلى كندا والولايات المتحدة . المواقع الأخرى غير مدعومة.

5 موقع Send Anonymous SMS

هذا الموقع يتيح لك طريقة أخرى لإرسال رسائل نصية مجانية عبر الإنترنت بدون تسجيل اولا عليك التوجه إلى موقع Send Anonymous SMS.

كما أوحى الاسم ، لا تشترط الخدمة أي تفاصيل شخصية لإرسال رسالة نصية مجانية. إذن ، إذا كنت تريد المزاح مع صديقك ، أو إرسال رسالة سريعة ، أو فقط استخدام خدمة لتواصل بأشخاص مجهولين ، فسوف تكون هذه الخدمة هي الحل الأمثل لك.

على خلاف مواقع الرسائل القصيرة المجانية الأخرى التي تطرقنا اليها ، تمكنك نظريًا من انتحال رقم هاتف سوف يظهر على شاشة الاشخاص الآخرين عندما يتلقون الرسالة. ليس من الواضح كيفية عمل ذلك ، لكن الأمر يتطلب المحاولة إذا كنت تحاول القيام بمقلب. فقط تأكد من بقائك على الجانب القانوني الأيمن.

يتضمن خدمة Send Anonymous SMS على 145 حرفًا كحد أقصى وتدعم أكثر من 80 دولة متنوعه حول العالم.

موقع TxtEmNow

خدمة أخرى نحبها هي TextEmNow. من الاسباب الرئيسية في أنه يستحق التوصية في الموقع هو زيادة عدد الأحرف في الرسالة. بخلاف اغلب مواقع الرسائل القصيرة المجانية - التي لا تتجاوزعدداً اكثر من 150 حرفًا - يتيح لك موقع TextEmNow كتابة رسائل اس ام اس sms يصل عددها إلى 300 حرف.

مطورو الموقع أيضًا يدعيون أنهم لا يسجلون أي عناوين IP. ولا يمكننا القول ما إذا كان هذا صحيحًا ام لا، ولكن جميع مواقع الرسائل النصية الأخرى التي تكلمنا عنها تقول أنها تسجل عناوين IP خاصتنا (لرصد البريد العشوائي / إساءة الاستخدام) ، لذا فإن نهج موقع TextEmNow هو تغيير جديد.

من الناحية الفنية الاخرى، يمكن استخدام TextEmNow لإرسال رسالة نصية إلى أي رقم هاتف محمول في العالم ، ولكن ربما كما رأينا في اماكن آخرى ، قد يتم تطبيق قيود خاصة بالموقع.

موقع Globfone

يتيح لك موقع Globfone إرسال الرسائل النصية المحلية والوطنية والدولية مجانًا مباشرةً من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

للقيام بذلك عليك اتباع خمس خطوات بسيطة؛ اولا لا يوجد شرط لإنشاء حساب. ثانياً ما عليك سوى إضافة اسم الشخص وإدخال الرقم وتحديد رمز البلد وكتابة رسالتك وضغط على زر إرسال.

للأسف ، لا يمكنك استخدام موقع Globfone لتلقي الردود أو لإرفاق المحتوى مثل مقاطع الفيديو والصور.

موقع Textport

يتيح لك Textport إرسال واستقبال رسائل من و إلى أي رقم هاتف في الولايات المتحدة. يتم دعم رسائل وسائط المتعددة أيضًا على كونها الصادر والوارد .

يمكنك اختيار إرسال الرسالة من رقم في نيويورك أو لوس أنجلوس أو هيوستن أو ميامي أو شيكاغو ، حسب المنطقة للمستلم. يتم دعم رسائل الوسائط المتعددة ايضاً والرموز التعبيرية ، وتستطيع إرسال ما يصل إلى ثلاث رسائل في الجلسة. يمكنك كذلك تلقي عدداً غير محدود من الردود.

موقع AFreeSMS

AFreeSMS هي خدمة رسائل SMS دولية يمكنك استخدامها مجانًا. تدعي أنها واحدة من أسرع خدمات الرسائل القصيرة المجانية في العالم ، ولكن كما كان من قبل ، ليس لدينا طريقة للتحقق من هذه المطالبات.

يتم تقديم قائمة كاملة بالبلدان العالمية في القائمة المنسدلة ، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت الخدمة لديها اتفاقية مع موفري الشبكة في جميع المناطق.
كل رسالة محددة بـ 160 حرفًا.

10 موقع TextFree

الإدخال الأخير في قائمتنا هو TextFree بواسطة Pinger. في اللحظة التي تقوم فيها بالتسجيل على موقع الويب ، ستتم مطالبتك بالاختيار من بين أحد أرقام TextFree العشوائية في الولايات المتحدة لإرسال الرسائل القصيرة. تستطيع تحديث الصفحة إذا كنت تحتاج رمز منطقة أو رقم مختلف.

يمكنك اختيار استيراد جهات الاتصال خاصتك من جهات اتصال Google أو كتابة رقم شخص تريده يدويًا والبدء في إرسال رسائل نصية SMS مجانية مجانًا. وبالتأكيد ، يحتوي على رسائل الوسائط المتعددة ، لذلك لا تتردد في إرفاق الصور التي تريدها. يمكن تشغيل إشعارات سطح المكتب للتنبيه من إخطارك عند استجابة المستلم لرسائلك.

يحتوي TextFree أيضًا على تطبيقات iOS و Android ، لذلك إذا كان مشغل شبكة الجوال يفرض رسومًا كبيرة على المراسلة ، فيمكنك دائمًا الاعتماد على تطبيق لإرسال الرسائل القصيرة مجانًا. ومع ذلك ، على عكس بعض الخيارات الأخرى في هذه القائمة ، يمكنك فقط إرسال رسائل صور / فيديو (MMS) إلى جهات الاتصال المقيمين في الولايات المتحدة. بالنسبة للرسائل النصية ، فأنت مقيد ببلدان أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية ، مع كون سنغافورة هي الاستثناء الوحيد.

تحقق من مقالتنا حول أفضل التطبيقات لإجراء مكالمات هاتفية مجانية إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات. تتمتع بعض التطبيقات بإمكانيات رسائل SMS غير محدودة إذا كنت متصلاً بشبكة Wi-Fi.

إرسال رسائل نصية مجانية من جهاز كمبيوتر 

باختصار ، نعم ، يمكنك إرسال رسالة نصية إلى شخص ما من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا. لكن تعتمد الخدمة المناسبة لك على عدة عوامل:

أين يقع المستلم؟
هل تحتاج أن تكون قادر على تلقي الردود؟
هل إخفاء الهوية ميزة مهمة؟
هل تريد استخدام خدمة تراعي الخصوصية؟
تأكد من مراعاة إجاباتك قبل أن تضغط على زر الإرسال. وعندما تعيد إرسال الرسائل النصية على هاتفك ، هناك بعض الطرق السهلة الأخرى لتسهيل إرسال الرسائل النصية.
كانت هذه افضل مواقع إرسال رسائل sms مجانا
google-playkhamsatmostaqltradent