recent
أخبار ساخنة

أفضل خمسة تطبيقات لتحميل الكتب الألكترونية والصوتية مجاناً

ahmadalkohly
الصفحة الرئيسية

أفضل خمسة تطبيقات لتحميل الكتب الألكترونية والصوتية مجاناً

تتوفر العديد من التطبيقات لقراءة الكتب الإلكترونية على جهازك الاندرويد ، ولكن بمجرد تثبيت واحد على الأقل يجب أن يكون لديك مصدر للكتاب الإلكتروني سيكون عليك تنزيلها من مكان ما أليس كذلك؟ لذلك  قمنا باختيار مجموعة من أفضل التطبيقات التي ستجدها في متجر جوجل بلاي لنظام الأندرويد لتنزيل الكتب والكتب الصوتية بتنسيق إلكتروني.
تحتوي بعض هذه التطبيقات على كتب مجانية وبعضها يحتوي على كتب إلكترونية بلغات مختلفة ، في حين أن البعض الآخر يقدم لنا فقط المحتوى باللغة الإنجليزية ، على الرغم من وجود مجموعة عدد كبير من التطبيقات. لقد اخترنا لك أفضل التطبيقات ، وفي كل تطبيق سنوضح الجوانب المحددة التي تحتاج إلى معرفتها حتى تتمكن من اختيار التطبيق الانسب لك وتنزيله على هاتفك المحمول.


أفضل خمسة تطبيقات لتحميل الكتب الألكترونية والصوتية مجاناً


Free Ebook Downloader :

لديك أكثر من 30،000 كتاب إلكتروني مجاني موزع حسب الفئات ، في أحد التطبيقات التي تسهل عليك العثور على ما تبحث عنه بالضبط لأنه يحتوي على عدة عوامل تصفية لتحديد موقع المحتوى. بالإضافة إلى ذلك سوف يعرض لك اقتراحات بشأن الاختيارات اليومية الأكثر إثارة للاهتمام وغيرها من الطرق للعثور على الكتب التي ربما لم تفكر في تنزيلها من قبل.


تحميل كتب مجاناً,pdf&epubs‏

إذا كنت تريد كتب إلكترونية مجانية ولم يكن التنسيق مناسباً لك ، فلا ينبغي أن يكون هذا التطبيق غير مثبت على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي بالإضافة إلى ذلك ، أنت تعرف بالفعل أن PDF يمكن تحويله إلى ePUB ، لذلك يعد هذا تطبيقًا جيدًا لتنزيل الكتب الإلكترونية المجانية مباشرةً من أجهزتنا بحيث يمكنك من خلال تطبيقات محددة  قراءتها .


كتب إلكترونية وصوتية مجانية 

في هذا التطبيق ، لدينا كتب إلكترونية مجانية لتنزيلها ، وهو ما نبحث عنه بشكل مسبق ، ولكن لدينا أيضًا كتب صوتية. أي أنها أكثر اكتمالا إلى حد ما من السابقة ، ومع مشغل الوسائط المتعددة المدمج لهذا النوع الثاني من المحتوى. سنجد معظمهم باللغة الإنجليزية. ولكن إذا لم تكن هذه مشكلة ، فهذا تطبيق يجب ألا يكون مفقودًا على أجهزتنا المحمولة.


eBook Bundle

لقد تحدثنا بالفعل عن التطبيقات التي تحتوي على آلاف الكتب الإلكترونية المجانية لتنزيلها ، ولكن ربما يكون هذا الخيار أحد الخيارات التي توفر لنا أكبر مجموعة متنوعة. لديها أكثر من 100000 عنوان مختلف ، من جميع الأنواع التي يمكننا تخيلها ، والمؤسسة جيدة بشكل خاص. تم الاهتمام بالواجهة لتجربة مستخدم جيدة ، ويمكننا أيضًا مشاهدة تقييمات وتعليقات المستخدمين الآخرين.

E-Book Drive  

يحتوي على آلاف الكتب المتاحة للتنزيل ، وقبل كل شيء ، اختيار أسبوعي ممتاز لنا للعثور على اقتراحات لمحتوى مثير للاهتمام. من بين جميع الكتب ، سنجد المعلومات الفنية التي نحتاجها ، وتقترح دائمًا قراءات ذات صلة ومماثلة للمحتوى الذي نبحث عنه داخل التطبيق.



google-playkhamsatmostaqltradent