recent
أخبار ساخنة

كين ماستر الذهبي بدون علامة مائية KineMaster النسخة مدفوعة 2020

ahmadalkohly
الصفحة الرئيسية

تطبيق كين ماستر المدفوع هو تطبيق أندرويد لتعديل الفيديوهات والصور ومونتاج واضافة حركات وتأثيرات جميلة ومبهرة اي انك تستطيع صنع فيلم أو مقطع فيديو قصير باضافات مميزة وتستطيع اضافة النصوص والكتابات وتبطيء وتسريع الفيديو والتحكم بدرجات الالوان وأضافة ملصقات متحركة ومؤثرات صوتية وتنقلات جديدة وميزة بين الصور واللقطات والكثير


تعرّف على كيفية استخدام أدوات كين ماستر القوية لتحرير الفيديو لإنتاج فيديو بجودة عالية للاستخدام المهني أو الشخصي
التحرير
اضافة مقاطع فيديو وصور وعمل تنقلات واضافة مؤثرات صورتية وحركية وتقطيع وتوصيل الفيديوهات وتقسيم مقاطع الفيديو.
المعاينة الفورية
يمكنك ايضاً التعديل على الفيديوهات والمونتاج ثم مشاهدة نتيجة عملك فوراً عن طريق المعاينة الفورية التي يتيح لك التطبيق عملها .
متعدد مسارصوت
يجعلك تطبيق كين ماستر ان تتحكم في المسارات الصوتية أكثر من 8 مسارات في وقت واحد وهذا يعتمد على قوة جهازك 
طبقات متعددة
يمكن لتطبيق كين ماستر ان يدعم الكثير من الطبقات بلا حدود من الكتابة ونصوص وصور حيث انه يمكنه ان يصل الى مستوى العشر طبقات في المقاطع حسب جهازك ويمكنك ايضاً تغيير مكان الطبقات عن طريق استخدامك لتأثيرات الحركات المحددة من قبل أو عن طريق رسوم متحركة الموضوعة فوق الإطار الرئيسي.
مزج وسائط
يمكنك جعل من مقاطعك الفيديو لوحة فنية ملفتة للنظر و. استخدامها لعمل خلفيات بل ابيض والاسود، ويمكنك ايضا عزيزي انشاء تعريض الذي يأتي مزدوج  وصنع قائمة  ألوان خاصة بك تتميز بها عن غيرك!
التحكم في السرعة
يمكنك عزيزي ان تجعل من سرعة الفيديو الخاص بك من 0.25x إلى 16x دون تأثير سلبي يطرق على الفيديوالخاص بك لكي تحصل على أعلى درجات التأثيرات السلو موشن اي البطيئة والوقت.
ميزات الصوت برو
هنا ايضا يمكنك ان تتحكم في الصوتيات والمقاطع الصوتية من دون التأثير على الفيديو خاصتك ويمكنك ضبط واجهة الصوت ، أو يمكنك التحكم في مقاطعك المتواجدة في الاستريو ، أو يمكنك القيام بتشغيل وحدة التخزين الخاصة بك تلقائياً باستخدامك لمؤثرات الصوتية المميزة في تطبيق كين ماستر. ويمتلك خاصية صياغة الصوت المتعددة.
كروما كي
هنا يمكنك تطبيق الكين ماستر من استخدام ميزة الكروما ، مع دعم التطبيق لكامل للشاشة الخضراء ، وايضاً يمكنك من المعاينة مباشرتاً حتى تتمكن من التعديل المفصل للابعاد حتى تستطيع تحديد حواف الكروما والخلفية المستخدمة.
تسجيل صوتي
يمتلك تطبيق كين ماستر ميزة التسجيل الصوتي مع معاينتك لمشروعك القائم عليه ، ما يسمح لك من السهل والبساطة إضافة مسارات الصوتية وتعليقك بصوتك في أي فيديو تريد.
و اكثر...
يحتوي تطبيق كين ماسترعلى الكثير من الميزات الرائعة أيضًا ، مثل مسارات مبدل الصوتيات والتعديل في معدل الإطارات وايضاً معدل وحدة البت ومعدل الدقة التي تريدها ودعمه لمجموعة متنوعة وواسعة من التنسيقات داخل الفيديوهات والصوتيات والملفات.
google-playkhamsatmostaqltradent