recent
أخبار ساخنة

تطبيق لتسجل شاشة هاتفك المحمول بحد أقصى 120 إطارًا في الثانية

ahmadalkohly
الصفحة الرئيسية

بدأت الهواتف الذكية الآن في تقديم معدلات تحديث عالية خاصة على سبيل المثال ، بدأت الهواتف المحمولة المزودة بألواح 90 هرتز في الوصول وهذا يعني أنه يمكننا الاستمتاع بتجربة ألعاب أكثر مرونة ، بمعدل 90 إطارًا في الثانية ولكن كيف يمكنني تسجيل هذا؟ لحسن الحظ لدينا أيضًا خيارات لتسجيل تشغيل ألعاب الأجهزة المحمولة بسرعة 90 إطارًا في الثانية وأيضاً بحد أقصى 120 إطارًا في الثانية.


أجهزتنا النقالة تتطور , ومعها يجب أن تتطور التطبيقات هذا هو البرنامج الافضل لتصوير الشاشات ، بدأنا بالفعل في رؤية 90 هرتز وسوف نصل تدريجيا إلى أكثر. لذلك هو وقت مشرق لألعاب الفيديو اذا كنت تريد تصوير نفسك وانت تلعب . ولكن حتى نتمكن من تسجيلها ، يتعين علينا استخدام تطبيقات وإعدادات محددة تتيح لك التقاط 90 إطارًا في الثانية . وسنذهب أبعد من ذلك لنصل إلى 120 إطارًا في الثانية."مسجل الشاشة" لتسجيل الشاشة بسرعة 90 إطارًا في الثانية أو 120 إطارًا في الثانية على هاتفك المحمولقم بتنزيل تطبيق "مسجل الشاشة" - الموجود في الاسفل - وبمجرد تثبيته على الجهاز وافتحه الخيار الأول هو اختيار مجلد يتم تخزين مقاطع الفيديو الخاصة به ، والثاني لمنح الأذونات اللازمة. سنضغط الآن في الزاوية اليمنى السفلى ، على الأيقونة الزرقاء لكاميرا الفيديو ، وسننتهي من منح الأذونات اللازمة ، والتي ستنتقل بنا إلى الشاشة الرئيسية للجهاز. سنرى أنه قد تم إنشاء شريط أدوات عائم.

عندها سوف نضغط على أيقونة الإعدادات ، ومن بين العديد من الخيارات المتاحة ، سننتقل إلى خيار الإطارات في الثانية ، على الأجهزة المتوافقة ، سنحدد خيار 90 إطارًا في الثانية إذا كان لدينا شاشة بقدرة 90 هرتز ، على سبيل المثال ، أو بحد أقصى 120 إطارًا في الثانية أيضًا على الأجهزة التي تحتوي على المواصفات اللازمة ومع ذلك سيكون ذلك كافياً ، وأيضاً يمكننا تحديد إعدادات أخرى مثل جودة الصوت لكل معدل بت ، بوحدة Kbps ، بالإضافة إلى دقة الفيديو ومعدل البت.
كلما قمت بزيادة معدل الإطارات في الثانية الواحدة يعني المزيد من العمل لوحدة المعالجة المركزية والجرافيك للجهاز وهذا بالطبع يمكن أن يؤثر ليس فقط على أداء الجهاز بل وأيضًا على درجة حرارة مكوناته وقبل كل شيء على عمر البطارية. بمجرد تحديد كيفية تسجيلنا ، سنقوم ببساطة بفتح أي لعبة أو تطبيق ، وفي شريط الأدوات العائم نفسه ، سنضغط على الرمز الأحمر لبدء تسجيل الفيديو .

google-playkhamsatmostaqltradent