recent
أخبار ساخنة

لعبة #Angry Birds الطيور الغاضبة بتقنية الواقع المعزز اطلاق النار في جزيرة الخنازير

ahmadalkohly
الصفحة الرئيسية

لعبة #Angry Birds (الطيور الغاضبة) بتقنية الواقع المعزز اطلاق النار في جزيرة الخنازير  

Angry Birds هي لعبة كلاسيكية للأجهزة الذكية ، وهي لعبة لها سجل تاريخي وقد حطمت الأرقام القياسية في الاعوام الماضية. والى الان لم تتوقف اللعبة عن تحديث . وكان آخر تحديث هو أخذ مثال من (بوكيمون جو) لتزويدنا بنفس التقنية في التحديث الجديد للطيور والخنازير ، ولكن تمت زيادتها بالفعل. مع أخبار مثيرة للاهتمام والحفاظ على جوهر اللعبة .


تقوم اللعبة بستعمالها للواقع المعزز من خلال كاميرا جهازنا المحمول لخلط الواقع الذي نعيش فيه مع عناصر اللعبة الافتراضية ، التي أنشأها جهازك. فقط من خلال شاشته يمكننا أن نرى هذا المزيج الممتع والجذاب. في الواقع انه اشبه بما تقوم عليه Pokémon GO وأحد الأسباب العديدة التي أدت إلى نجاح هذه اللعبة. لكن الآن ، كما تقدمنا ​​، أخذ Rovio الفكرة وأخذها إلى الطيور الغاضبة: جزيرة الخنازير.
بمجرد بدء اللعبة ، سيتم فتح الكاميرا. سنرى ما أمامنا مباشرة ، وسوف تطلب منا الطيور الغاضبة: Isle of Pigs أن نشير إلى سطح مناسب . سطح واسع ، لا يعكس أو وميض وليس له أي مواد. عندما نشير نحو سطح به هذه الخصائص ، سنبدأ في وضع علامة بطريقة افتراضية حتى نعرف أين يمكن وضع لوحة اللعبة. وبعد ذلك سوف نقترح أن نغير الميل بحيث تكون التصور والتجربة صحيحة.
بمجرد أن نحدد المكان الذي سنضع فيه لوحة لعبتنا ، فسيكون ذلك كافيًا وسنرى كيف ، تلقائيًا ، تبدأ العناصر في الظهور. وبدون أي سرد ​​، تبدأ اللعبة بإظهار الهياكل الكلاسيكية لطيور Angry Birds مع بعض المتفجرات ، والخنازير الخضراء 
المنتشرة حولها ، وبالطبع المقلاع الذي نركب عليه طيورنا لرميها ضد هذه الهياكل.


صيغة الواقع المعزز غير صالحة لجميع الاجهزة من ناحية أخرى ، يمكنك لعب  Angry Birds الكلاسيكية في أي مكان وبأي طريقة. في هذه الحالة ، نحتاج إلى مكان ما ولدينا مساحة واسعة إلى حد ما. حتى يتم استخدام تقنية الواقع المعزز كما يجب ، على سبيل المثال ، يمكن تحجيم العناصر ويمكننا أن نلعب بشكل مريح على الأسطح الصغيرة مثل الطاولة. ومع ذلك ، فإن الأمر يستحق المحاولة ويمنحك الفرصة للتطور في التحديثات المستقبلية للعبة. خاصة أنها مجانية 
تحميل جوجل بلاي

تحميل بلاي ستور
google-playkhamsatmostaqltradent