U3F1ZWV6ZTI1MDM2NTk5MTUxX0FjdGl2YXRpb24yODM2MzAxMjY2MjQ=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 تطبيقات لتغيير صوتك أثناء المكالمة وتسجيلها

إذا كنت قد ارتفعت لديك الرغبة في جعل شخص ما يضحك وتريد أيضًا أن تشعر مثل "المعلقين والمنشدين" ، فاحرص على الانتباه. نعرض لك اليوم بعض التطبيقات بحيث يمكنك تشويه صوتك أثناء مكالمة هاتفية أو يمكنك التمرين قليلاً قبل اللعب بصوتك وتغييره.


مغير الصوت الأكثر شعبية

هناك تطبيقات مختلفة في متجر Google Play لتشويه صوتك بتأثيرات ممتعة. في هذه المقالة نقدم لك بعض الأفكار لتغيير صوتك أثناء إجراء مكالمة هاتفية أو مجرد تسجيله لإرساله إلى من تريد عبر شبكة اجتماعية. سواء كنت تقوم بتجربة صوتك الخاص ، أو إذا كنت ترغب في الاتصال بشخص ما ، يجب أن تعلم أن بعض التطبيقات التي نقترحها أدناه مجانية ولكن تقدم خدمات متميزة داخلها.

مغير الصوت مع تسجيل وتعديل Fun Calls
هذا التطبيق غير صالح للمكالمات. ما يعنيه هو تسجيل صوتك ، وقول ما تريد ، ثم تطبيق المرشحات والتأثيرات التي ستغير نغمتك لنبرة أكثر جدية أو أكثر حدة. الشيء الجيد هو أنه يمكنك تطبيق المرشحات بعد ذلك عدة مرات كما تريد ، دون تسجيل رسائل جديدة. وعندما قمنا بتسجيل الرسالة ، وقمنا بتطبيق مرشح ، يمكننا بعد ذلك مشاركتها مع أي شخص نريده من خلال أي تطبيق.

هناك شيء مفيد للغاية حول هذا التطبيق وهو أنه بالإضافة إلى تعديل صوتك ، فإنه سيؤدي إلى حذف معرف مكالمتك بحيث يكون مجهولًا لجهة الاتصال التي تتصل بها. كما أن لديها وظيفة يمكنك من خلالها إضافة ضجيج الخلفية إلى مكالمتك ، بحيث تبدو أكثر واقعية. عيب هذا التطبيق هو أن لديك بضع دقائق مجانية للاستمتاع به. قد يكون من المفيد إجراء التجربة لأول مرة.

مغير الصوت - دعوة مزحة مزحةعلى الرغم من أن هذا التطبيق يتم دفعه ، إلا أنه يسمح لك بتغيير صوتك عن طريق ضبط صوت الجهير والصوت ، مما يمنحك نتيجة أكثر واقعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك متابعة تحرير صوتك عدة مرات كما تريد حتى مع تقدم المكالمة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام التأثيرات القياسية التي ستحول صوتك إلى صوت السنجاب ، أو صوت Darth Vader أو صوت الأجنبي ، على سبيل المثال.

Best Voice Changer - Free‏على الرغم من أن اسمها قد يبدو طماعًا إلى حد ما ، إلا أننا نوصي به لأنه مجاني تمامًا. مع ذلك يمكنك تسجيل صوتك مع الكثير من المؤثرات الممتعة ومشاركتها مع من تريد. الواجهة ليست جيدة على الإطلاق ، لكنها تؤدي وظيفتها: نحن نسجل ما نريد ، ونطبق أيًا من المرشحات والتأثيرات التي نريدها - وهي ليست قليلة - لحفظ الصوت أو إرساله إلى أشخاص آخرين.

Cambiador de voz – Modula tu tonoقد تبدو واجهته قديمة إلى حد ما ، وهي ليست جذابة على الإطلاق ، لكن التطبيق يخدم غرضه. مع ذلك يمكنك تجربة صوتك ومعرفة كيف سيكون صوتك إذا كنت طفلاً أو شخصًا مسنًا أو نحلة ، أو حتى تتظاهر بأنك تحت تأثير الكحول. هناك العديد من التأثيرات والمرشحات التي توفرها لنا ، ومثل العديد مما سبق ، فهي تتيح لنا حفظ الصوتيات أو مشاركتها مع أي شخص في أي تطبيق.

صوت مبدل صوت مسجل
في هذه الحالة لدينا واجهة جيدة. وعلى الرغم من أنه يبدأ على نفس الأساس مثل البقية ، إلا أنه يحتوي على شيء مثير للاهتمام ولديه برنامج تعديل صوتي للغناء. لذلك ، مثل المنشدين الذين يستخدمون Autotune ، يمكنك "ضبط" صوتك وصورتك كمنشد ينشد أناشيدك المفضلة.

Cambiador de voz – Efectos de audioهذا الخيار لديه أيضا واجهة جيدة. ولها تأثيرات لتقليد الروبوت ، والطفل ، والرجل العجوز ، والمريخ ، وآخرون طويلون جدا. قائمة معاينة جيدة ، بالإضافة إلى ذلك ، والتي تحتوي عليها جميع التطبيقات السابقة تقريبًا ، لديك خيار تحديد تسجيلاتنا كنغمة رنين أو كنغمة رنين لإعلامات الجوال. هو أكثر اكتمالا بكثير من بقية.

مغير الصوت - المؤثرات الصوتية
على الرغم من أنه لا يحتوي على أفضل واجهة على الإطلاق ، إلا أنه صحيح. وهو مثير للاهتمام بشكل خاص لأنه على الرغم من أنه يحتوي على العشرات من المرشحات المحددة مسبقًا ، فإنه في كل منها يسمح لنا بضبط التفاصيل مثل السرعة والنبرة حسب أذواقنا. كما أنه مصمم أيضًا لمساعدتنا في جعل تسجيلاتنا تبدو أكثر إيقاعًا ، إذا كان الأنشاد لتغيير الأناشيد ليس تسجيلنا تمامًا.

مغير الصوت - مغير الاصوات, المؤثرات الصوتيةيمكنك تقليد الأبطال الخارقين المفضلة لديك بنفسك ، ولكن أفضل من تطبيق يساعدك على القيام بذلك ، أليس كذلك؟ مثل كل التطبيقات السابقة تقريبًا ،يمكن لهذا التطبيق تغيير صوتك على العشرات من المرشحات والتأثيرات ، لكن من بينها العديد من الأبطال الخارقين المعروفين. هذا أحد الأسباب وراء أنه على الرغم من أننا لدينا تطبيق واحد مما سبق ، إلا أنه ينبغي علينا أيضًا تنزيل هذا التطبيق على أجهزتنا المحمولة.

VoiceFX - مغير الصوت مع المؤثرات الصوتيةهذا الخيار الأخير يتبع مثال الخيارات السابقة. يمكننا تسجيل صوتيات وتطبيق التأثيرات ، أو يمكننا أن نرى كيف تشعر هذه المرشحات في الوقت الحقيقي. ويحتوي على بعض الجوانب المهمة مثل إمكانية تطبيق Autotune أو خيارات المشاركة أو الحفظ في MP3 وتعيين كنغمة رنين أو كنغمة للإشعارات ، على سبيل المثال ، رسائل WhatsApp المرسلة إلينا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة