recent
أخبار ساخنة

تحميل تحديث واتساب اف ام الجديد ضد الحظر 2020 اخر اصدار 8.12 v

ahmadalkohly
الصفحة الرئيسية

تحميل تحديث واتساب اف ام الجديد ضد الحظر 2020 اخر اصدار 8.12 v

معظمنا يعرف تعديلات WhatsApp بسبب النشر الواسع للتطبيقات الرئيسية من هذا النوع ، مثل GBWhatsApp و WhatsApp Plus و YOWhatsApp.
 ولكن هناك بدائل ، تعتمد بشكل رئيسي على أي مما ذكر أعلاه ، وكثير منها يستحق المحاولة.
مثال واضح هو FMWhatsApp ، الذي يعتبر نقطة انطلاقه لتعديلاته على YOWhatsApp ، بالمناسبة ، أحد أفضل تعديلات WhatsApp.FMWhatsApp لديه كل خيارات التخصيص والخصوصية لأخيه فؤاد واتساب ، ولكن مع اسم حزمة مختلف يسمح لنا بتثبيته دون الحاجة إلى إلغاء تثبيت WhatsApp الرسمي.


سنشرح لك في هذه المقالة كيفية تنزيل أحدث إصدار من FMWhatsApp الذي تم نشره مؤخرًا.

ما هو FMWhatsApp ؟

هو تطبيق WhatsApp MOD يسمح لك بزيادة ميزات المراسلة الفورية التي يجلبها تطبيق WhatsApp.
 بالإضافة إلى ذلك ، يركز أيضًا على تحسين تصميم التطبيق وتخصيصه.
مع FMWhatsApp ، يمكنك القيام بكل شيء يتيح لك WhatsApp والعديد من الاشياء الاخرى. واتساب اف ام هو إصدار لأولئك الذين لا يريدون إلغاء تثبيت إصدار وتساب العادي من الجهاز خاصتهم يعد FMWhatsApp أحد أكثر برامج WhatsApp التي تم تنزيلها. تعديل WhatsApp للأندرويد بعض المستخدمين ، وخاصة أولئك الذين يعرفون فقط تطبيقات WhatsApp المعدلة لديهم شك في كيفية تثبيتها أو في أي الهواتف المحمولة يمكن تثبيتها ، لسوء الحظ لا يمكن تثبيتها إلا على هواتف Android ، لم يتم تثبيته من متجر Google Play الرسمي ، التثبيت يدوي ، عن طريق ملف APK.
 ويجب تمكين الخيار مصادر غير معروفة لتتمكن من تثبيت تطبيق وتساب اف ام ، من الضروري تمكين الخيار مصادر غير معروفة لنظام Android ، حيث أن الخيار نفسه يشير إلى أنه يسمح لنا بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ، خارج متجر Google Play.قم بتنزيل أحدث إصدار FMWhatsApp يوجد هذا الخيار في الإعدادات العامة ، في قسم الأمان مع تمكين هذا الخيار الآن ، ستحتاج فقط إلى تنزيل FMWhatsApp APK وإجراء التثبيت اليدوي للتطبيق.

معلومات حول FMWhatsApp

اسم التطبيق : FMWhatsapp
الإصدار : 8.12
المطور : فؤاد مود
حجم : 52 ميغابايت
آخر تحديث: في 12 نوفمبر 2019
تغييرات مهمة في FMWhatsApp 8.12 .تعمل النسخة على هواتف القديمة من نظام كيت كاتالآن اصبح تطبيق اللون على عداد الرسائل غير المقروءة.تم إصلاح مشكلة في المساحة الزائدة في الجهاز.مجموعة الدردشة الثابتة هي 1000.إصلاح العديد من الأخطاء الأخرى وإضافة المزيد من التحسينات.

هل يمكن ان يتم حظري لانني استخدم تطبيق FMWhatsApp؟


لا تقلق باستخدام FMWhatsApp APK المحدّث لا يمكن تقييد حسابك أو حظره.
يمكنك تنزيل احدث اصدار من دون ان تقلق لان الوتساب اف ام لايشكل خطر على وتساب العادي، ويشمل التطبيق ميزات مضادة للحظر او البان .

كيفية تحديث FMWhatsApp APK بأمان؟

قم بإنشاء نسخة احتياطية من الدردشات والمحادثات الخاصة بك .
الآن قم بإلغاء تثبيت تطبيق FMWhatsApp القديم يدويًا على هاتفك.
ثم قم بتنزيل أحدث إصدار من FMWhatsApp من صفحة التنزيلات.
انقر على ملف APK بمجرد انتهاء التنزيل.انقر فوق "التالي" ثم "تثبيت".
اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة وتحقق من رقم هاتفك مرة أخرى.



قد قمنا بتنزيل أحدث إصدار من FMWhatsAppلتنزيل تطبيق وتساب اف ام APK ، لدينك خيار واحد فقط ،مع اسم الحزمة com.fmwhatsapp مختلف للتثبيت كتطبيق ثانٍ ، بالإضافة إلى WhatsApp الأصلي.
ندخل الى الرابط الموجود في الاسفل ثم نقوم بضغط على زر Download . قم بتنزيل أحدث إصدار FMWhatsApp FM واتساب v8.12 عند انتهاء التنزيل ، نفتح الملف ، من مستعرض الملف أو بالنقر على إشعار التنزيل . قم بتنزيل أحدث إصدار نضغط زر التثبيت وننتظر انتهاء العملية . قم بتنزيل أحدث إصدار قم بتنزيل أحدث إصدار لقد قمنا بالفعل بتثبيت FMWhatsApp والآن علينا فقط تسجيل الدخول ، تمامًا مثل WhatsApp الرسمي.


google-playkhamsatmostaqltradent