recent
أخبار ساخنة

كيفية استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفة

ahmadalkohly
الصفحة الرئيسية

أفضل طريقة استرجاع المحادثات المحذوفة من واتس آب طريقة مضمونة 2021



يواجة العديد من مستخدمي برنامج واتس آب مشكلة تثير غضبهم دائماً مشكلة حذف الرسائل من قبل تطبيق واتس آب او حذفها تماماً والذي بدوره يؤدي الى ضياع العديد من الرسائل التي قد تكون مهمة و متعلقة بالعمل او محادثات خصوصية وذلك يجلب ازعاج كبير لمستخدمي تطبيق واتس آب ، و ايضاً يوجد العديد من الطرق لاسترجاع دردشات واتس آب المحذوفة.

لهذا السبب جمعنا لكم طرق لاستعادة الدردشات ليست فقط طرق فعالة بل ايضاً مجانية تماماً وسهلة جداً وامنة لاستعادة جميع رسائل البريد الالكتروني المحذوفة عمداً او بغير عمد ، لا مزيد من المعاناة مع الرسائل والدردشات المحذوفة ولن تسبب ضرر لجهازك الذكي ، ولن يتم فقدان اي بريد الكتروني ، وبهذا نكون استغنينا تماماً عن استخدام اكواد الاسترداد الخاصة بواتس آب القديمة والطرق التقليدية وكيفية استخدامها.

استعادة محادثات الواتس اب القديمة

يوجد ميزات رائعة في واتس آب ولكن العديد من المستخدمين يتجاهلونها مثال ميزة وظيفة النسخ الاحتياطي لدردشات ورسائل واتس آب من رسالة البريد الالكتروني او النسخ الاحتياطي ،حيث انه بأمكان مستخدمي التطبيق تحميل كل الدردشات والرسائل او كل البرنامج ان كان محذوفً حيث يتمكن المستخدم بأستعادة جميع المحادثات والدردشات بسهولة ويسر ، و هذه ميزة ممتازة ورائعة يوفرها تطبيق واتس آب.
تقوم بتثبيت البرنامج مرة اخرى ، حيث يكون تلقائي تماما ستنعرف الان ايضا على كيفية تفعيل الميزة والكثير غيرها من الميزات والطرق والاسترجاع دون حفظ النسخة الاحتياطية من الدردشة.
يوجد اكثر من برنامج لأستعادة الدردشات والرسائل بعد حذفها في واتس آب البرنامج الاول هو :
ES File Explorer file manager الذي انشهر على نطاق واسع في هذه المهمة حيث انه يعتبر من افضل وانجح برامج استعادة كل رسائل ومحادثات ودردشات واتس آب المحذوفة في خطوات قليلة.

 استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

الطريقة كل تالي :
اولا : عليك تحميل هذا البرنامج رابط تحميل البرنامج بشكل مباشر اسفل المقال.
ثم تثبت البرنامج على جهازك الذكي بعد تنزيله بالطريقة المعتادة قم بتشغيله كأي تطبيق عادي اخر 
في بدايه التشغيل ستظهر في نافذة التطبيق انقر فوق ( موافق ) لبدء استخدام برنامج استعادة رسائل واتس آب بعد حذفها ، انقر على موافق.
ثم انتقل الى ( مسار قواعد بيانات ) Sdcard WhatsApp للوصول للموقع الذي يتم فيه تخزين النسخ الاحتياطي لدردشات ورسائل واتس آب .
ثم انقر على استمر ثم msgtore.db.crypt8 ، اضف كلمة اسم الملف لقراءة Backup-msgtore.db.crypt8
ثم عدل على اسم الملف ل استرجاع رسايل الواتس .

وايضاً يوجد

 استرجاع محادثات الواتس آب من البريد الالكتروني / الايميل بشكل فوري وسريع .

اولاً : عليك تغير تاريخ المحادثة التي تريد استرجاعها ، ثم غير اسم الملف واحذف التاريخ الحالي وانقر على " موافق "
ثم قم بالانتقال مباشرةً الى مدير تطبيقات الهاتف اضغط على برنامج واتس آب بعد ذلك استخدم خيارين 
الاول : "محو البيانات " 
الثاني : " مسح ذاكرة التخزين المؤقت " 
بعد حذف البيانات سيظهر امامك خيار ( موافق ) ، بعدها قم بفتح تطبيق واتس آب من هاتفك الذكي كل عادة سوف تظهر نافذة تطلب استعادة دردشات واتس آب (استرجاع رسايل الواتس) المحددة في التطبيق ، ثم توافق ببساطة على عملية الاستيراد وسيتم البحث في كل الدردشات التي قمت بتحديدها وستعود مجدداً بهذه الطريقة البسيطة جداً و المضمونة .
استرجاع نسخة احتياطية للواتس اب

برنامج استرجاع المحادثات المحذوفة من الواتس اب


google-playkhamsatmostaqltradent