-->
U3F1ZWV6ZTI1MDM2NTk5MTUxX0FjdGl2YXRpb24yODM2MzAxMjY2MjQ=

كيفية تحويل الصور الى كرتونية

عندما كنا صغار كنا نحب مشاهدة الرسوم المتحركة الكرتون وعندما كبرنا اصبحت تلك ذكريات جميلة عالقة في اذهاننا ومع تطور المواقع والتطبيقات اصبح يوجد طرق تحويل الصور الى كرتون مجانا  وهذا ماسوف أقدمه لكم اليوم . يمكن للصور أن تكسب مظهر جديدة إذا تم تحريرها ، وهو ما تمكن الكثيرون من فعله بصورهم الشخصية. تخيل أنك قادر على تحويل صورتك إلى رسم كاريكاتوري ، ومنحها مظهرًا جديدًا والقدرة على مشاركتها على تطبيقات المراسلة والشبكات الاجتماعية التي تستخدمها.
عند اختيار صورة ، اختر واحدة مناسبة والتي يمكنك تحويلها إلى صورة كرتونية جديدة ، يمكنك الاختيار من بين عدة خيارات قبل تشكيلها. يمكنك عمل رسم كاريكاتوري بالأشكال المتاحة ، ويمكنك وضع خلفية مختلفة عن الصورة الحقيقية.

عندما يتعلق الأمر بتحويل صورة إلى كاريكاتير ، يمكنك القيام بذلك باستخدام العديد من التطبيقات المتوفرة في متجر Google Play. سنستخدم Camart ، وهي أداة سهلة الاستخدام والتي يجعلها عملها النهائي واحدة من الأفضل عندما يتعلق الأمر بتشكيل الصورة.

قم بإنشاء رسم كاريكاتوري باستخدام Camart
إنه أحد أسهل التطبيقات للاستخدام ، ولهذا يمكن لأي مستخدم استخدامه بقليل من المعرفة ، لأنه لا يتطلب الكثير من العمل. Camart هو تطبيق نضج بمرور الوقت ، مضيفًا العديد من التأثيرات والطبقات إلى واجهته.

لتحويل صورة إلى رسم كرتون ، قم بما يلي باستخدام التطبيق:

الخطوة الأولى هي تنزيل Camart من متجر Play ، ويمكنك القيام بذلك من هنا
بمجرد التنزيل ، قم بتثبيته وافتحه على هاتفك
حالما تفتحه ستعطيك ثلاثة خيارات وهي «معرض الصور» و «الصور» و «الكاميرا» ، كل منها يتميز بطريقة التمثيل.
إذا كانت لديك صورة بالفعل في «المعرض» ، فانقر فوق الصورة الأولى ، واختر الصورة المناسبة وقم بالتأكيد برمز التأكيد
بمجرد تحديده ، انقر فوق الفلتر الذي تريد ظهوره ، فلديك أكثر من 15 خيارًا متاحًا ، وأيضًا إذا كنت ترغب في توسيعه ، فلديك خيار شراء المزيد في «Shop» ، في رمز السلة
بعد اختيار أحد المرشحات العديدة ، يمكنك التنزيل باستخدام رمز السهم لأسفل ، ولكن يمكنك أيضًا مشاركة الصورة بالرمز الموجود على اليمين
إنها طريقة سهلة لإنشاء رسم كرتوني بصورك ، بالإضافة إلى أنه لديك أيضًا خيار تحرير أي من الصور وإضافة بعض الظلام وغير ذلك الكثير. إنه محرر كامل يمكنك من خلاله تحويل الصور إلى رسوم كرتونية وحتى تكون قادرًا على تحرير كل صورة من الصور الموجودة على جهازك.
أول شيء تثبيت التطبيق ، فهو متوفر في متجر Play ، وهو أداة مجانية مع العديد من الوظائف المتاحة للمستخدم. يحتوي التطبيق على العديد من الفلاتر والملصقات حتى تتمكن من تشكيل صورة تقوم بتحميلها ، مما يؤدي إلى رسم كاريكاتوري في أقل من دقيقة.

يتيح لك تطبيق MomentCam التقاط صورة في الوقت الحالي وتحويلها إلى صورة كرتونية ، ولكن أيضًا لاختيار واحدة من الصور الموجودة في المعرض. يضيف صورًا محددة مسبقًا ، بالإضافة إلى ملصقات وعناصر أخرى لتزيين الصور. إنه تطبيق مجاني ، ولكن مع عمليات شراء بداخله.
تطبيق Cartoon Photo PRO متخصص في تحويل الصور إلى رسوم كرتونية ، كما لو كنت تفعل ذلك بقلم رصاص ، وكل هذا بنهاية احترافية. بالإضافة إلى ذلك ، Carton Photo PRO كما لو أن ذلك لم يكن كافيًا ، يمكنك عرض مقاطع الفيديو ، في حالة ملامسة الصور لك ، تخيل إنشاء مقطع فيديو كما لو كان رسمًا كرتونيًا.
على الرغم من أنها ليست مجانية ، إلا أنها أداة تستحق التجربة والاستفادة منها بأفضل شكل مع الإصدار المعروف باسم Premium. تبلغ تكلفة التطبيق 2.39 يورو ، مما يضيف الكثير من الإضافات للحصول على أفضل ما في الصور والمقاطع الموجودة على هاتفك.

يعد إنشاء الصور بالقلم الرصاص مهمة بسيطة باستخدام هذه الأداة ، كما أنها تبدو كرسوم كرتونية قمت بإنشائها ، حتى تتمكن من ربح نقاط. المرشحات لا نهائية تقريبًا ، فهي قادرة على استخدام بضع مئات ، وقادرة على إخراج جانب إيجابي من الصور ، سواء كانت صورة قديمة أو حديثة.
إنه يتمتع بواجهة رائعة حقًا ، ولديك أيضًا كل شيء في متناول اليد لتسهيل الأمر عليك ، بالإضافة إلى برنامج تعليمي كامل بمجرد فتحه. التقييم إيجابي للغاية ، 4.6 من أصل 5 نجوم ويدعمه أكثر من 10 ملايين شخص قاموا بتنزيله في الوقت الحالي.

تقوم Cartoon Yourself بتحويل صورتك إلى رسوم متحركة ، وهي مثالية إذا كنت تريد القيام بذلك في خطوتين تقريبًا ، اختر الصورة واستخدم واحدة من مئات المرشحات المتاحة. لديك خيار إضافة شارب أو زوج من النظارات أو عنصر آخر من العديد من العناصر التي تظهرها اللوحة على صورتك.
عندما يتعلق الأمر بتحويل الصورة إلى كاريكاتير ، فلديك ما قبلها وبعدها ، كل ذلك بطريقة بسيطة وتكون قادرًا على مشاركة كلتا الصورتين أينما تريد. سيكون من الرائع أن تكون قادرًا على التقاط الصور مع العائلة والأصدقاء وتعديلها معًا ثم إنهاء العملية ومشاركتها كما تريد.

إذا كنت ترغب في تحويل إحدى صورك إلى تنسيق رسم ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو تجربة ToonApp ، وهو تطبيق سهل الاستخدام ويحتوي على العديد من المرشحات المجانية. التقط صورة سيلفي أو حدد صورة وقم بتمريرها كما لو كانت صورة كرتونية من صنع شخص محترف او تحويل الصور إلى كاريكاتير .

التأثيرات تجعلها واحدة من أفضل الصور قيمة ، وهي صورة رسم بثلاث خطوات فقط ، وهي اختيار صورة ، والفلتر والضغط على إنشاء للإنهاء. ToonApp هو تطبيق موصى به ، التقييم هو 4.4 من أصل 5 نجوم. تجاوز تطبيق ToonApp 50 مليون عملية تنزيل.

تطبيق تحويل الصور الى كرتون التقط صورة سيلفي في ثانية وقم بتحويل تلك الصورة إلى رسم كرتوني بخطوتين أو ثلاث خطوات على الأكثر باستخدام أداة ToonMe. إنه أحد أسهل التطبيقات المذكورة ، يمكنك تحديد عدة صور وتحريرها واحدة تلو الأخرى دون الحاجة إلى تصفح المعرض عدة مرات.

لديك أكثر من 100 مظهر متحرك للاختيار من بينها ووضعها على كل صورة ، وإنشاء رسوم كاريكاتورية لكامل الجسم ، وقوالب صورة متجهية والمزيد. تم تحديث التطبيق مؤخرًا بإضافة تصحيحات والمزيد من القوالب والعديد من الإضافات الإضافية. يتجاوز 50 مليون تنزيل.






الاسمبريد إلكترونيرسالة