-->
U3F1ZWV6ZTI1MDM2NTk5MTUxX0FjdGl2YXRpb24yODM2MzAxMjY2MjQ=

كيفية تحويل صورة إلى ملف PDF على هاتف اندرويد

تمنحنا أجهزة اندرويد قدرًا كبيرة من الوظائف التي تتيح استخدامها بشكل جيد لها. من الاشياء أيضًا التي يمكن القيام بها بهاتفنا الذكي هو تحويل صيغ الملفات إلى تنسيقات أخرى. من الممكن أيضًا تحويل صورة إلى ملف PDF على هاتف Android الخاص بنا. إذا كنت تريد معرفة كيفية تحويل صورة إلى ملف PDF على هاتف Android ، إليك الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها ذلك. جميع من لديهم هاتف Android لديهم الكثير من الخيارات المتاحة في هذا الصدد. لذلك ، بالتأكيد هناك خيار يناسب ما تحتاجه وبالتالي سوف تكون قادر على تحويل أي صورة إلى ملف PDF.
التطبيقات
في المقام الأول ، يمكننا استخدام التطبيقات التي نقوم بتنزيلها على Android لتحويل صورة إلى PDF. في متجر Play ، لدينا مجموعة جيدة من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحويل الملفات بتنسيقات مختلفة. يتم تقديمها كخيار جيد للاستخدام على الهاتف أو الجهاز اللوحي ، لأنها تجعل هذه العملية بسيطة للغاية.ومن افضل تطبيقات تحويل الصور إلى PDF للاندرويد 
، أيضًا ، يمكن السماح لك بالقيام بذلك لأكثر من صورة في نفس الوقت ، على سبيل المثال.
إذا كان هذا التحويل بين التنسيقات أمرًا ستفعله بتردد معين ، فمن المفيد لك تنزيل تطبيق على Android من أجله. التطبيقات التي نعرضها لك أدناه متاحة مجانًا في متجر Play وستساعدك في هذه العملية.
تحويل الصور الى pdf
التطبيق الأول هو أحد أفضل التطبيقات المعروفة وأفضلها لتحويل صورة إلى PDF على أجهزتنا التي تعمل بنظام Android. يتيح لنا هذا التطبيق أيضًا القيام بذلك بطرق مختلفة ، حيث يمكننا استخدام صورة من المعرض أو صورة نلتقطها في تلك اللحظة بالكاميرا وتحويل هذه الصورة إلى ملف PDF هذا. حقيقة أنه يمكننا تطبيقه في أوقات مختلفة تجعله ممتعًا للغاية.
يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام حقًا ، لذلك سيتمكن أي مستخدم Android من استخدامه دون أي مشكلة. عند فتحه على الهاتف أو الجهاز اللوحي ، علينا فقط تحديد العملية التي نريد تنفيذها في تلك اللحظة. ثم يتعين علينا فقط تحديد الصورة (من المعرض أو الكاميرا) ثم الانتظار حتى يتم تحويلها إلى ملف PDF هذا. ثم يمكننا إعطاء اسم لملف PDF الذي تم إنشاؤه من الصورة والقيام بكل ما نريد بهذا الملف (احفظه في وحدة تخزين الهاتف المحمول أو أرسله بالبريد ، على سبيل المثال). تكتمل هذه العملية في غضون ثوان.
Image to PDF Converter هو تطبيق يمكننا تنزيله مجانًا على Android والمتوفر في متجر Google Play. داخل التطبيق لدينا إعلانات. هذه ليست إعلانات مزعجة للغاية ، لذلك يمكننا استخدام التطبيق دون مشاكل. متاح على هذا الرابط:
Image to PDF Converter‏
تحويل الصورة إلى PDF
هذا التطبيق الثاني في هذه القائمة هو خيار معروف آخر بين مستخدمي Android. نحن نواجه أحد أفضل التطبيقات المصنفة عندما يتعلق الأمر بتحويل صورة إلى PDF على جهاز لوحي أو هاتف تطبيق تحويل الصور إلى PDF. يتيح لك هذا التطبيق تحويل أي صورة إلى ملف PDF ، حيث يدعم تنسيقات مثل JPG أو PNG أو TIFF ، من بين آخرين. هذا يعني أن أي مستخدم في نظام التشغيل سيكون قادرًا على استخدامه في جميع الأوقات. لتحويل صورة الى pdf
بالإضافة إلى ذلك ، يقدم لنا هذا التطبيق واجهة بسيطة حقًا للاستخدام. يعد تحميل صورة في التطبيق ، والذي سنقوم بتحويله لاحقًا إلى هذا الملف بتنسيق pdf ، عملية بسيطة للغاية ، ولن تستغرق سوى بضع ثوانٍ. يوفر لنا التطبيق أيضًا سلسلة من الوظائف الإضافية ، مثل تغيير حجم الملفات (تغيير حجمها) ، والتي بفضلها أصبح استخدامها أكثر راحة على أجهزتنا

،وتستطيع تحويل من JPG إلى PDF.
يمكن تنزيل هذا التطبيق مجانًا على Android والمتوفر في متجر Google Play. يوجد بداخله بعض الإعلانات ، لكنها ليست شيئًا يزعجك عند استخدامه. يمكنك تنزيله من هذا الرابط:
Convertir Imagen a PDF - Foto a PDF, PDF Converter
مايكروسوفت أوفيس
Microsoft Office هو أيضًا تطبيق يمكن أن يساعدنا في تحويل صورة إلى PDF مباشرة على Android. بالإضافة إلى ذلك ، هذا تطبيق قام العديد من المستخدمين بتثبيته بالفعل على هواتفهم ، حتى تتمكن من تحقيق المزيد منه. هذه ميزة لا يعرفها الكثيرون ، ولكنها كانت متاحة منذ إعادة تصميم التطبيق قبل عامين. لذلك إذا قمت بتثبيته على هاتفك الذكي ، فستتمكن من استخدامه في جميع الأوقات تحويل من JPG إلى PDF. إذا كان التطبيق مثبتًا لديك ، فإن خطوات القيام بذلك فيه هي:
  1. افتح Microsoft Office على هاتفك.
  2. اضغط على زر + على الشاشة.
  3. اختر خيار الصورة ثم حدد الصورة لتحميلها أو التقاط صورة بكاميرا الهاتف المحمول في تلك اللحظة.
  4. انقر فوق الزر المسمى نوع الملف ، الموجود في الجزء السفلي من الشاشة.
  5. اختر ملف PDF (سيظهر لك على الشاشة عندما تقوم بتغيير نوع الملف).
  6. انقر فوق تم.
  7. تم بالفعل تحويل الصورة إلى ملف PDF.
  8. احفظ ملف PDF على هاتفك.
مواقع الويب
الطريقة الثانية التي يمكننا استخدامها في Android هي استخدام موقع لتحويل الصورة إلى PDF. إنها نفس الطريقة التي نستخدمها على الكمبيوتر ، الآن فقط على الهاتف المحمول. إنه شيء سنفعله من متصفح الهاتف ، لذلك لن نضطر إلى تثبيت أي شيء في هذه الحالة ، وهو أمر يجعله أيضًا طريقة مريحة بشكل خاص للعديد من المستخدمين في نظام التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا العديد من صفحات الويب التي ستكون مفيدة في هذا الصدد.
يمكننا الاستفادة من صفحات مثل تنسيق PDF أو Smallpdf ، وهو ما سنستخدمه كمثال. يكفي البحث في Google بمصطلحات مثل تحويل الصورة إلى PDF لنرى أن لدينا العديد من صفحات الويب التي ستساعدنا في هذه العملية ، بالإضافة إلى كونها شيئًا مجانيًا في جميع الأوقات ، وهو أمر مهم أيضًا. الخطوات التي يجب اتباعها في أي من هذه الصفحات هي كالتالي:
  1. افتح المتصفح على هاتف Android الخاص بك.
  2. أدخل SmallPDF (أو موقع الويب الذي اخترته لتحويل تلك الملفات).
  3. اختر خيار تحويل JPG إلى PDF (إذا كانت الصورة PNG ، فاختر التحويل من PNG إلى PDF).
  4. قم بتحميل الصورة التي تريد تحويلها.
  5. انتظر حتى يتم تحميله على الويب.
  6. انقر فوق زر إنشاء ملف PDF.
  7. انتظر حتى تكتمل العملية (ستستغرق بضع ثوانٍ).
  8. قم بتنزيل ملف PDF على هاتفك.
في غضون بضع ثوان ، يكون لديك بالفعل ملف PDF هذا على هاتفك. ستكون قادرًا على فعل ما تريد به ، إما حفظه في وحدة تخزين أو مشاركته مع أشخاص آخرين (عبر البريد الإلكتروني أو في تطبيقات المراسلة الفورية). العملية شيء بسيط حقًا ، كما رأيتم. مطلوب اتصال بالإنترنت في جميع الأوقات ، ولكن هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة. بالطبع ، إذا تم استخدام صور ثقيلة ، فيمكن استهلاك قدر كبير من بيانات الجوال ، لذلك قد تكون مهتمًا باستخدام WiFi في هذه الحالة.
معرض على Android
الطريقة الأخيرة هي شيء لا يمكن لجميع مستخدمي Android استخدامه. لأنه شيء يعتمد على طبقة التخصيص الخاصة بهاتفك المحمول. هناك بعض طبقات التخصيص حيث يتم إعطاء إمكانية تحويل صورة إلى PDF. لذلك لن تحتاج إلى تنزيل التطبيقات على الهاتف أو الجهاز اللوحي لتنفيذ هذه العملية ، حيث سيكون ذلك ممكنًا في تطبيق المعرض الخاص بك. على الرغم من كونه أمرًا مريحًا بشكل خاص للمستخدمين ، إلا أنه عادةً ما يكون له حدود واضحة: يمكن تحويل صورة واحدة فقط في كل مرة ، لذلك إذا كان لديك صور متعددة ، فهذه ليست أفضل طريقة يمكنك استخدامها.
من الأفضل التحقق مما إذا كان هذا خيارًا متاحًا على هاتف Android الخاص بك. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون شيئًا مثيرًا للاهتمام بشكل خاص ، حيث لا يتعين عليك اللجوء إلى تطبيقات الطرف الثالث لتحويل تلك الصور إلى ملف PDF. يمكنك التحقق مما إذا كانت لديك هذه الوظيفة متاحة في معرض هاتفك المحمول باتباع الخطوات التالية:
  1. افتح تطبيق المعرض على هاتف Android.
  2. ابحث عن الصورة التي تريد تحويلها إلى ملف PDF.
  3. انقر فوق رمز النقاط الثلاث الرأسية في تلك الصورة ، لفتح قائمة سياق على الشاشة.
  4. اختر خيار استيراد بتنسيق PDF (سيعتمد الاسم على طبقة التخصيص الخاصة بهاتفك ، ولكن يجب أن يذكر إمكانية تحويل تلك الصورة إلى تنسيقات أخرى).
  5. انقر فوق حفظ.
  6. انتظر حتى يكتمل هذا التحويل.
كما ترى ، إنه شيء بسيط للغاية ولم يستغرق منا وقتًا طويلاً. الأخبار السيئة هي أنه لن يتمكن جميع مستخدمي Android من الاستمتاع بهذه الميزة ، ولكن الأمر يستحق التحقق مما إذا كانت متوفرة في معرض الصور الخاص بك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة